أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

روبيرتو مارتينيز في تصريحات صحفية بعد لقاء التشيك : أظهرنا شخصيتنا المذهلة

روبيرتو مارتينيز في تصريحات صحفية بعد لقاء التشيك  : أظهرنا شخصيتنا المذهلة 



صرح المدير الفني لمنتخب البرتغالي روبيرتو مارتينيز، على فوزهم القاتل في مباراتهم الأخيرة  بالأمس ضد منتخب التشيك في بطولة كأس أمم أوروبا.

وتلاقى المنتخبان في إطار منافسات الجولة الأولى من دور مجموعات  من بطولة كأس امم أوروبا يورو 2024، حيث فازت البرتغال بهدفين مقابل هدف.

وأشارالمدير الفني في تصريحاته لصحيفة "آبولا" البرتغالية: "لقد آمنا اليوم وأظهرنا شخصية مذهلة وأظهرت غرفة تبديل الملابس العديد من القيم الضرورية للفوز بالمباريات".

وتابع بالقول: "أستطيع أن أقول أنه من بين اللاعبين الـ 23، الذين أتيحت لهم جميعًا فرصة اللعب اليوم، كان من الممكن أن يكونوا ضمن التشكيل الأساسي".

وواصل: "التحضير كان جيدًا جدًا، اللاعبون يستحقون التواجد هنا، اليوم كان فوزًا جماعيًا، انتصارًا للفريق بأكمله، أنا سعيد بهذا الأمر".

وشدد روبرتو مارتينيز على أنهم لو سجلوا مبكرًا لكانوا سيحرزون المزيد من الأهداف، مستطردًا: "لقد أحببت حقًا شخصية اللاعبين، اليوم كان أداءً لمرونة كرة القدم، لقد كان المشجعون رائعين ولم يستحقوا خسارة هذه المباراة".

واسترسل: "كونسيساو يستحق ذلك، فهو يعمل دائمًا وعينه على المرمى، لديه رائحة الهدف وكان الشرارة التي نحتاجها اليوم، هو مثال لاستحقاق التواجد في المنتخب الوطني وأظهر أنه مستعد لمساعدة المجموعة".

وأكد: "بالنسبة للمدرب، فإن رؤية اللاعب الذي يأتي من مقاعد البدلاء ويظهر ما أظهره الجميع هو أمر مهم، إنه فريق جماعي".

كما تطرق روبرتو مارتينيز للحديث عن النجم كريستيانو رونالدو في تصريحات أخرى نشرتها صحيفة "estadiodeportivo" البرتغالية، حيث قال: "حسنًا، أول شيء هو أنه يقدم أرقامًا بمستوى لا يصدق، إنه يستحق أن يكون في المنتخب الوطني".

وبين: "عندما ترى أن هذه هي بطولة أوروبا السادسة له، فأنت تعلم أنه إنه يصنع التاريخ وسيكون مثالًا يحتذى به في المستقبل، ترى أشخاصًا مثل كونسيساو يمكنهم التعلم منه وهذا له تأثير كبير في غرفة تبديل الملابس".

Stare Selo Castle
00:00
00:07 / 01:18
Copy video url
Play / Pause
Mute / Unmute
Report a problem
Language
Share
Vidverto Player
Jo
Jo
تعليقات